Kuwaite
لا تتردد في تسجيل في المنتدى اضغط على تسجيل وتصلك في الحال رساله على الاميل لتنشيط العضوية عن طريق الاميل الشخصي على الفور نشط عضويتك ابروحك
مع تحيات ادارة ا لمنتدى

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الثلاثاء 25 مارس 2008, 11:06 pm

عندي لعبة حلوه و عبيطه و تضحك و فصله Very Happy Very Happy
اللعبه انك تسأل سؤال عبيط و العضو الي بعدك يرد علـيك بجواب أعبط Laughing Laughing
يلا نبدي ...

الســؤال :

ليش أحنا انروح المدرسه ..؟!!
avatar
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 25
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الجواب عندب

مُساهمة  الكويتي في الثلاثاء 25 مارس 2008, 11:37 pm

علشان انحي العلم ونحضر طابور الصباح


انا عندي سؤال ليش الناس تاكل ؟
avatar
الكويتي

عدد الرسائل : 203
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الأربعاء 26 مارس 2008, 1:15 am

عشان اتمش ايدها بالطوفه ( على قولة المثل ماكل و يمش ايده بالطوفه لوول

سؤالي...ليش لاعب الكارتيه يلبس حزام؟

_________________
avatar
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  bskoota في الإثنين 28 أبريل 2008, 4:51 pm

علشان ماتطيح كرشته Smile
ليش الذكي دايما يتفلسف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
bskoota

عدد الرسائل : 1246
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الثلاثاء 29 أبريل 2008, 7:59 pm

عشان يسوي نفسه فاهم بكل شي و مايدري انه راح ينفلع لوول
ليش ناكل السباقيتي بالشوكه؟؟

_________________
avatar
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممممممممممم

مُساهمة  sushi19 في الأربعاء 30 أبريل 2008, 8:28 am

لانها ما تنوكل بالقفشه،،!

ليش المصريين مو أذكياء،،مع أنهم بانين الاهرامات؟؟؟
avatar
sushi19

عدد الرسائل : 116
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الخميس 01 مايو 2008, 1:10 am

لأن الفول مأثر على مخهم ... لوووووول

ليش بالمدرسه ممنوع أظافر طوال Sad

_________________
avatar
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 25
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  اعتز ابغروري في الإثنين 05 مايو 2008, 4:06 am

لانه اقلام الرصاص اضعاف هههههههههههه

ليش نفتح البلوتوث مع العلم انه يخلص الشحن ؟
avatar
اعتز ابغروري

عدد الرسائل : 97
العمر : 33
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 6:05 am

لان الموزع خربان ... Very Happy
ليش انا اخاف من خدامتنا
Razz Razz Razz

_________________
avatar
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 25
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الإثنين 05 مايو 2008, 7:31 pm

لانها ما تطبخلج الاكل عدل لوول
ليش الي يركض يتعب؟

_________________
avatar
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 8:58 pm

لانه الجوتي ضيج عليه

ليش الناس تاكل الغدا الظهر ..؟؟
!


عدل سابقا من قبل Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 9:05 pm عدل 1 مرات

_________________
avatar
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 25
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الإثنين 05 مايو 2008, 9:04 pm

لانه اذا اكلنااه بالليل يصير عشا Razz
ليش لاعب كرة السله طويل؟

_________________
avatar
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 9:06 pm

لانه لفراش الي يمنام عليه وايد كبير
ليش بابا سنفور الوحيد الي يلبس احمر ؟؟

_________________
avatar
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 25
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الأحد 11 مايو 2008, 8:35 pm

لانه اهو اشايب
ليش الطباخ يلبس فوق راسه كبوس ابيض طويل؟

_________________
avatar
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خخخخخخخخخخ

مُساهمة  الكويتي في الإثنين 12 مايو 2008, 12:50 pm

انا اعرفها علشان اسمونه شيف خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا عندي سؤال ليش البحر اكبير
avatar
الكويتي

عدد الرسائل : 203
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  bskoota في الإثنين 12 مايو 2008, 2:40 pm

لانه في سمج وايد lol!
ليش البنات يلبسون تنانير طوال وايد Smile
avatar
bskoota

عدد الرسائل : 1246
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الإثنين 12 مايو 2008, 7:27 pm

tongue عشان يخمون الارض معاهم
ليش انصلي على الجبله و خصوصا على الكعبه

_________________
avatar
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في الجمعة 16 مايو 2008, 11:33 pm

لان الكعبه سوووده لووول

انزين ليش موضه هالسنه بالنظارة؟؟؟؟
avatar
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 26
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في السبت 17 مايو 2008, 4:37 am

لان الكحل بخلص

ليش انا بتخوف اليهال تقوله ترى اناديك الشرطي

_________________
avatar
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 25
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في السبت 17 مايو 2008, 4:45 am

لانه شايل نجوم على جتفه
ليش لمن نبي انام انغمض عيونا؟

_________________
avatar
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 31
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في السبت 17 مايو 2008, 10:42 pm

عشان لحد يشوفني لوووووووووووول
انزين ليش نمشي على ارجولنا ؟؟؟؟؟
avatar
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 26
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  m0o0ny في الأربعاء 21 مايو 2008, 11:07 pm

Very Happy عشااااان ارقص lol!

لوووووول يسلموو على اللعبه حلووة

زين ليش نضحك Laughing
avatar
m0o0ny

عدد الرسائل : 963
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في الأحد 25 مايو 2008, 10:58 pm

عشان انغير ملامح ويوهنا لووووووووول
انزين ليش لمن اننام انحلم بالناس الي انحبهم ؟؟؟؟
avatar
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 26
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  لا يغرك كلام الناس في السبت 16 أغسطس 2008, 1:46 pm

عشاااااااااااااااان نقدر انقز بطرااااااااد فيه على راااااحتنااااا
lol! lol! lol! lol! انا عندي سؤاااااااااااال ليش اذا بغينااااااااا نركب السياره لازم نفتح الباااااب؟؟؟
avatar
لا يغرك كلام الناس

عدد الرسائل : 2143
الموقع : q8.m@w.cn
نقاط : -8
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في الخميس 21 أغسطس 2008, 4:25 pm

عشان اذا ما فتحت الباب ماراح تتبطل الدبه
lol! lol! lol!
انزين ليش اذا عرس واحد لازم العروس بنت
avatar
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 26
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى